العودة   منتدى السعودية للسعوديين اولاً > الأقســام الرئيسية > السعودية للسعوديين اولاً..المواضيع العامة
 

السعودية للسعوديين اولاً..المواضيع العامة لـلنقـاش و طرح الحلول والأراء العامة

الإهداءات


تطورات بخصوص الاجانب ومحلات الجوالات

لـلنقـاش و طرح الحلول والأراء العامة


10 معجبون
إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

  #1  

قديم 21-01-2013, 03:21 AM
عشقي حزن
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عشقي حزن غير متواجد حالياً
رقم العضوية : 9467
تاريخ التسجيل : Apr 2011
فترة الأقامة : 1332 يوم
أخر زيارة : 10-06-2013
المشاركات : 26 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عشقي حزن is on a distinguished road
افتراضي تطورات بخصوص الاجانب ومحلات الجوالات



السلام عليكم كيفكم ياحلوين والله مشتاق لكم جدا ومتابع لكم ومقصر معاكم ..

حبيت اقولكم اخبار مفرحه من مصادر بالداخليه وهالشيء يمكن لاحظتوه وصار مكشوف

اللي يروح اي مجمع جوالات او يمر المرسلات بالرياض او اي مدينه يلاحظ مئات المحلات مغلقه والسبب ان اصحاب هالمحلات اللي هم ابو يمن مايحملون اقامات نظاميه او متستر عليهم ومخالفين للنظام الاقامه وا
غلبهم جايين تهريب ووزاره الداخليه مسكت الموضوع بالتعاون مع الجوزات وابو يمن قمط العافيه وانحاش وقفلو المحلات حاليا وزاره الداخليه حاطه انظمه ومشدده عليها اللي هي لازم تكون الاقامه نظاميه والاهم لازم يكتب فيها ان المهنه اللي هي بائع جوالات واغلب ابو يمن مخالفين وحتى اللي عندهم اقامه نظاميه انحاشو لانهم لازم تتعدل المهنه او ينقشو وينقلعو لليمن والله انبسطت وانا اشوف الخوف بعيون ابو يمن كل مادخل المجمع اي عسكري انحاشو مثل الاقزام وطلعو من الابواب الثانيه للمجمع وصار يحطون جوالاتهم عند اخوياهم النظاميين واغلبهم قفلو محلاتهم وصارو خسرانين لانهم مايقدرو يبيعون وغير كذا يدفعو ايجار المحل بخساره لانهم مياقدرون يبيعون والله انسبطت جدا وقابلت سعودي شاب عسل يعمل بمحل جوالات يقولي يامحمد والله ضيقو علينا برزقنا بتكتلاتهم وتطفيشهم لنا ويقولي والله حاليا اكسب باليوم اقل شيء 300 ريال بعد مانقلعو وسكرت اغلب المحلات المخالفه لان اللي سمعته يقولون اي ابو يمن يقفطونه ويمسكونه الجوزات وهو مامعه اقامه نظاميه او ماعدل مسمى المهنه على طول ترحيل وتغريم المحل .




رد مع اقتباس
قديم 21-01-2013, 03:45 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
رأس ذروه

اوسمتي



 
رقم العضوية : 12115
تاريخ التسجيل : Nov 2012
فترة الأقامة : 764 يوم
أخر زيارة : 04-06-2014
المشاركات : 1,080 [ + ]
عدد النقاط : 86
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رأس ذروه غير متواجد حالياً

افتراضي



وعليكم السلام اخ محمد الموضوع هذا اثاره تجاوزت الحدود وفي مواقع رسمية يمنية يشتكون
من محاربة السعودية للمخالفين وتوطين الاعمال والسعودية للسعوديين


  رد مع اقتباس
قديم 21-01-2013, 06:17 AM   رقم المشاركة : ( 3 )
ابو احمد

اوسمتي



 
رقم العضوية : 3842
تاريخ التسجيل : Jun 2009
فترة الأقامة : 2001 يوم
أخر زيارة : اليوم
المشاركات : 10,274 [ + ]
عدد النقاط : 76
 المزاج ~

مزاجي:
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو احمد غير متواجد حالياً

افتراضي



خطوه جباره ونتمنى ان تستمر لمكافحه هذه الافه التي انهكت الاقتصاد من خلال التستر



 |~   تـوقـيـع: ابو احمد  



(رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي) [/B]

((كان عمر رضي الله عنه يضرب الحجاج إذا حجوا ويقول: يا أهل اليمن يمنكم ويا أهل الشام شامكم ويا أهل العراق عراقكم))

كفايه اجانب وابناء الوطن عاطلين

  رد مع اقتباس
قديم 21-01-2013, 06:47 AM   رقم المشاركة : ( 4 )
ابو احمد

اوسمتي



 
رقم العضوية : 3842
تاريخ التسجيل : Jun 2009
فترة الأقامة : 2001 يوم
أخر زيارة : اليوم
المشاركات : 10,274 [ + ]
عدد النقاط : 76
 المزاج ~

مزاجي:
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو احمد غير متواجد حالياً

افتراضي







بعد حملة دهم لمراكز بيع الأجهزة النقالة بأحياء الرياض

آلاف الوافدين في ترحيل الشميسي ومخاوف من تفشي الأمراض


عبد الله الراجحي- سبق: داهمت فِرق من جوازات منطقة الرياض، تساندها آليات وأجهزة أمنية، مساء أمس الأول، مراكز بيع الأجهزة النقالة بأحياء عدة من الرياض، وقبضت على عدد كبير من المخالفين لأنظمة العمل والإقامة.

وشكا أصحاب المحال من المواطنين من أنهم تضرروا من جراء مداهمة محالهم دون إنذار مسبق، لكنهم اعترفوا بتشغيلهم مقيمين ليسوا على كفالتهم، وبرروا ذلك بالأنظمة التي تعمل بها وزارة العمل.

وأبدى بعضهم تخوفهم من تفشي الأمراض في ترحيل الشميسي؛ حيث يكتظ بالآلاف من الوافدين، ومعظمهم يحملون إقامات نظامية.



 |~   تـوقـيـع: ابو احمد  



(رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي) [/B]

((كان عمر رضي الله عنه يضرب الحجاج إذا حجوا ويقول: يا أهل اليمن يمنكم ويا أهل الشام شامكم ويا أهل العراق عراقكم))

كفايه اجانب وابناء الوطن عاطلين

  رد مع اقتباس
قديم 21-01-2013, 06:50 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
ابو احمد

اوسمتي



 
رقم العضوية : 3842
تاريخ التسجيل : Jun 2009
فترة الأقامة : 2001 يوم
أخر زيارة : اليوم
المشاركات : 10,274 [ + ]
عدد النقاط : 76
 المزاج ~

مزاجي:
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو احمد غير متواجد حالياً

افتراضي



التعليقات (59)

تابعو التعليقات لكي تعرفوا قد ايش بينا اجانب بمواقعنا السعوديه



رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً | تم الرد عليه
1 أحبك يا وووطني
9 ربيع الأول 1434 | 02:13 AM
12 - 5
اكلين شاربين نايمين وموصلين الى بلادهم بالمجان

الله يعين بلادنا ويحفظ امننا والحمدلله على ما نحن فيه

وسأل الله ان يصلح احوال المسلمين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
1 همس الخجل
9 ربيع الأول 1434 | 02:50 AM

اللهم آمييييين
_____
كل ابوهم مخالفين ليييه وين النظام عنهم كيف دخلو بالاصل..
بلدنا مستهدفه الصالح والطالح يجيها... اتاري الزحمه موب من المواطنين وبس ألا معانا ربع من بر
وياريتهم مؤدبين إلا يعثون في الارض فساد سرقه ونهب وقتل وقضايا شرف :: الله لايكثرهم بس ):

4 - 1
2 عتريس أبو شنب أبو تكنوو
9 ربيع الأول 1434 | 03:13 AM

بعض البشر النظام مو عاجبهم مدري لييييش دس لاييك ؟؟!!! وعلى بلاده تحصصله مايرضاء هالششي لاكن السسعوديه يرضا كل ششيي ااااااااااااااااااااخييه بس يالقهر سلموولي الجوازات بس أسبوع
4 - 1

2 معيكل
9 ربيع الأول 1434 | 02:14 AM
10 - 1
وسفاراتهم ليه ماتهتم فيهم وترحلهم ... أتمنى طرد سفراء تلك الدول التي لاتهتم برعاياها سفراء الشر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
3 بي52
9 ربيع الأول 1434 | 02:16 AM
10 - 1
هذولا نقطه في بحر

وشكا أصحاب المحال من المواطنين من أنهم تضرروا من جراء مداهمة محالهم دون إنذار مسبق، لكنهم اعترفوا بتشغيلهم مقيمين ليسوا على كفالتهم، وبرروا ذلك بالأنظمة التي تعمل بها وزارة العمل.

مهما كان ماتشغل متخلف لو سرق محلك وراح وين تلقاه.

ينطبق عليكم المثل شين و قوي عين

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
4 ليييييييييييييييييه
9 ربيع الأول 1434 | 02:19 AM
4 - 11
الظلم ظلمات يوم القيامه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
1 الله يعزك يابلد
9 ربيع الأول 1434 | 02:41 AM

الحين وين الطلم؟!

مخالفين ويستاهلون ماجاهم هذا نظام ويطبق
5 - 3
2 $ عذبة الخبر$
9 ربيع الأول 1434 | 02:53 AM

والله ياخوي ليييييييييه
مادرينا عنهم نعطيهم شهاده شكر وتقدير
مخالفيين ومجهولييين
وش ذنبنا حنا اللي مخالف للنظام ماله اقامه عندنا
خلاااااص إن شاء الله هذي تصفيه شامله
4 - 2

5 2012Makkah
9 ربيع الأول 1434 | 02:21 AM
6 - 1
هذا في الرياض بس الالف وباقي المدن .
الله يقويكم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
6 عرب مستعربه
9 ربيع الأول 1434 | 02:28 AM
3 - 12
الظلم ظلمات يوم القيامه والله المستعان من الانظمه التىوصلتنا الى هذه الشي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
1 سـِكٌرِ مإلحُ , ~
9 ربيع الأول 1434 | 03:12 AM

الي وصلتنآ الى هذا الشي .. !

اولآ الاملاء رايحتن فيهأ .. ثانيأ ليه تتكلم بصيغة انك مواطن سعودي !!

ويارب ياكريم تعين رجآل الجوازات وتهديهم الى اتمام عملهم باكمل وجه ، ماضيع البلاد وكثرة المشاكل اليومية
الى من المخالفين ..
3 - 3
2 ابو فيصل الجهنى
9 ربيع الأول 1434 | 05:39 AM

جاك يطامر ابو يمن مايعرف لك الله القلم من المرسام ولا يعرف النون من العين بس يبغى يطلع غل بقلبه
0 - 1

7 ياارب اكون عقيمه
9 ربيع الأول 1434 | 02:24 AM
7 - 10
كل اللي ظاهرين بالصوره مجرمين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
8 22 TAXI
9 ربيع الأول 1434 | 02:31 AM
8 - 1
عقبال الباقي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
9 عرب مستعربه
9 ربيع الأول 1434 | 02:28 AM
2 - 12
الظلم ظلمات يوم القيامه والله المستعان من الانظمه التىوصلتنا الى هذه الشي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
10 تبوكـ
9 ربيع الأول 1434 | 02:30 AM
7 - 1
تبغون الصدق الفكه منهم غنيمه كيف لنا ان تقي شرهم وهم ليس لهم من يتحمل مسئوليتهم صحين وامنين وبذالك هؤلاء عبئ يجب التخلص منهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
11 صقرالغربيه
9 ربيع الأول 1434 | 02:25 AM
11 - 4
الرجاء من الداخليه ترحيلهم فووووورا
وعدم تركهم لمده طويله حتى لايأكلوا ويشربوا على حساب الدوله
لان الشعب اولى با المصاريف الي يعطونها لهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
1 ضعيف اللي يقلد غيره
9 ربيع الأول 1434 | 02:58 AM

الدوله عارفه شغلها ,,
نفسي اقرا لك تعليق من تأليفك كل تعليقاتك
ماخذها من المعلقين اللي قبلك..يعني ماجبت شي جديد
4 - 6
2 صقرالغربيه
9 ربيع الأول 1434 | 03:37 AM

ضعيف اللي يقلد غيره

أن يكرهك الناس وأنت تثق بنفسك وتحترمها أهون كثيرا
من أن يحبك الناس وأنت تكره نفسك ولا تثق بها
3 - 5

12 ريم الفلا 2011
9 ربيع الأول 1434 | 02:35 AM
6 - 12
نتتقد اوضاع السجناء السعوديين في العراق ونطالب بتحسين معاملتهم
ونعامل السجناء عندنا معاملة سيئة جدا .. قمة التناقض
الاسلام يحثنا على حسن معاملة السجناء مسلمين كانوا او يهود
فما بالك بناس قد شهدو ان لا اله الله هكذا نعاملهم !!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
1 سحاب بنت الجنوب
9 ربيع الأول 1434 | 02:54 AM

ليه ياحلوه شفتيهم يعذبوهم
والله الدولة الوحيدة ال تحترم الأجانب
عشان كذا تمردو لابارك الله فيهم
وبعدين انتي قاعده تقارنين العراق باالسعودية
اجل ماانتي عارفة السالفة
5 - 5
2 Turki28
9 ربيع الأول 1434 | 03:18 AM

ياشين خلط الامور
اللي بالعراق يتعرضون للضرب والاهانه والاغتصاب والاعدام بسبب او بدون سبب

اما ذوالا بيتم التحقق من سجلهم الامني وبيترحلون بكل احترام وعلى حساب الدوله ايضاً
4 - 4
3 هواجس
9 ربيع الأول 1434 | 03:29 AM

اين المعامله السيئه لايكون شفتي تعذيب بالكهرب او اطلاق كلاب بوليسيه عليهم او ان التكييف والاكل والشرب والحراسه وكلها بالمجان اسائه لهم هؤلاء خالفو واسائو لنظام البلد ولن يكون عليهم اي عقوبه اوغرامه بل تسفيرهم لاهاليهم فقد اشتاقو لهم كثيرا بعضهم جلس سنين جاحد لزوجته واطفاله يقولو تعال ويرفض لانه حصل الربيع هنا من علف وما وعمل
3 - 4

13 مزين القهوه
9 ربيع الأول 1434 | 02:43 AM
3 - 4
بعد انظمة وزارة العمل سوف تحدث فوظى ﻻمثيل لها كل العمال هربو من كفﻻئهم ويعملو لصالحهم وهذا باسباب قرارات ووارة العمل وسوف نشاهد المزيد من تكدس العماله وهناك بدا باﻻفق شي خطير من العمال الهروب والسرقات وياليل خبرني
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
الردود (1)

14 $ عذبة الخبر$
9 ربيع الأول 1434 | 02:44 AM
6 - 1
عسى الله يخارجنا منهم
فعلا الوضع استفحل
لا ترحلونهم ع طول
اجلووهم واسجنوهم
وبعدها يحلها ربكم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
15 mshmsh1981
9 ربيع الأول 1434 | 02:48 AM
9 - 0
متى الاقلاع نتمنى بأسرع وقت ترحلوهم .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
16 الله اكبر من الجميع
9 ربيع الأول 1434 | 02:45 AM
3 - 8
لا حول ولا قوه إلا بالله الظلم ظلمات يوم القيامه يا ناس ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
الردود (1)

17 M.B.E
9 ربيع الأول 1434 | 02:45 AM
2 - 0
الله يوصلهم لبلادهم و يستر عليهم حمدلله انهم قبضوا عليهم في محال عمل موب مكان إجرام و العياذ بالله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
18 حامد22
9 ربيع الأول 1434 | 02:47 AM
4 - 0
ليتهم يجون يشووفون الشرقيه وخاصه الجبيل الاجانب طلعو السعوديين من محلات الجوالات علمن اني اعرف كثير وانا منهم كنا نشتغل بهاذا المجال وطلعونا تحت مراء الجهات المختصه بل الدعم الكامل لهم اتمنى النظر لهم لان هاذي شغله ممكن ائن يشتغلها ائي سعودي بس شيلو الاجانب والي يبي يتئكد يجي لسوق الجبيل ويشوف بنفسه أتحدى ان يلقو عامل على اسم المحل حيث ان جميع الكشكات مئجرينها اجانب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
19 سحاب بنت الجنوب
9 ربيع الأول 1434 | 02:49 AM
6 - 5
آه آه آه آه
اكررررررررره الأجانب الله لايبارك فيهم
ولايوفق ال مايحط لهم حد
اعوذبالله منهم الله يجعل كل من طلع من بلده
بالهلاك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
20 حسون العالمي
9 ربيع الأول 1434 | 02:53 AM
5 - 0
عقبال الباقي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
21 فهد عبيد الرزني
9 ربيع الأول 1434 | 03:06 AM
3 - 0
هذا يعود بفضل الله عز وجل
ومن ثم مدير عام الجوازات من تحفيز أفراد الجوازات من ترقيات ومميزات ...

حفز افرادك تجد عمل

والمحجوزين لابد ترحيلهم
بأسرع وقت ممكن بأن التكدس يجلب الأمراض
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
22 asdsaher
9 ربيع الأول 1434 | 03:08 AM
1 - 6
الله يفرج هم المهمومين وينتقم من كل ظالم وعنصري ومتكبر
اللهم انصر إخواننا المستضعفين في سوريا وفي بورما وفي كل مكان
اللهم انتقم إلى من يسيء لأهل السنة
الظلم ظلمات والدنيا دوارة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
الردود (2)

23 هامتي ما تنحني لغير ربي
9 ربيع الأول 1434 | 03:14 AM
2 - 6
اعتقد ان هؤلاء يشتغلوا بعرق جبينهم حتئ ولو مو علئ الكفالة يشحت مثلا عشان يعيش وما طلع من بلاده الا للبحث عن اكل العيش وانتو عارفين بعض الكفلاء وش يسوي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
24 عتريس أبو شنب أبو تكنوو
9 ربيع الأول 1434 | 03:17 AM
5 - 0
بعض البشر النظام مو عاجبهم مدري لييييش دس لاييك ؟؟!!! وعلى بلاده تحصصله مايرضاء هالششي لاكن السسعوديه يرضا كل ششيي ااااااااااااااااااااخييه بس يالقهر سلموولي الجوازات بس أسبوع
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
25 سلسال
9 ربيع الأول 1434 | 03:18 AM
6 - 0
يجون للبلد عشان لقمة العيش
ويخالفون النظام ويقولون مظلومين
يقولك هندي سألوة
وش معنى شعار الممكلة السيفين والنخلة
رد الهندي وقال...
روح يمين في موت
روح يسار في موت
روح سيدا تاكل خير واجد
يعني انت اللي ظلمت نفسك ورفست النعمة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
26 فهد البراك
9 ربيع الأول 1434 | 03:21 AM
1 - 4
لا حول ولا قوة الا بالله منظر السجناء المساكين بهذا الشكل يحزن القلوب .كيف ياكلون وكيف يصلون وكيف ينامون وهم اكوام فوق بعض؟؟؟جميعهم باقامت نظاميه استقدمو للعمل بعقود سليمه ومواثيق ووزارة العمل اوقفت تجديد اقاماتهم بالنطاق الاحمر .هذه النتيجه حذر منها الكثير منذ صدور قرار نطاقات.. الله يعينهم ويستر من القادم..
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
27 Turki28
9 ربيع الأول 1434 | 03:24 AM
5 - 0
المفترض يتم محاسبتهم قبل الترحيل عشان مايرجعون مره ثانيه
والاهم ايضاً المحاسبه لمن سمح لهم بالعمل وهم مخالفين
اللي بيجي للبلد بطريقه نظاميه الله يحييه فوق الراس
واللي بيخالف النظام يتحمل مايجيه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
28 تبوكـ
9 ربيع الأول 1434 | 03:25 AM
5 - 0
تعليق 16 يحليلك الاشكال هذي مثل ابليس وشلته يجيك برحمه منك قد ستخدم السحر والشعوذه لينال مراده اما اذاكان في موقف مسئوليه يلاحظ عليه اي شي تقدر تسيطر علي الوضع عكس المتخلف يهرب منك ولاتستطيع ان تحدد مكانه اوجوده
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
29 المحتار9999
9 ربيع الأول 1434 | 03:32 AM
2 - 0
وشكا أصحاب المحال من المواطنين من أنهم تضرروا من جراء مداهمة محالهم دون إنذار مسبق، لكنهم اعترفوا بتشغيلهم مقيمين ليسوا على كفالتهم، وبرروا ذلك بالأنظمة التي تعمل بها وزارة العمل

بلا نا منا وفينا
كله علشان الفلوس ماهمه خراب البلد
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
30 منى المكتبي
9 ربيع الأول 1434 | 03:32 AM
2 - 5
والله ياسعوديه ماعندكم سالفه غير هالاجانب هههههههههههههه
الحمد لله والشكر... شفت وحده تقول في التعليق الاجانب يخلصون اكلنا ورزقنااا !!!!!!!
لاحول ولاقوة الا بالله الارزاق مقسومه من عند الله ا
لله يصلحكم .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
31 الرجاش اسعد
9 ربيع الأول 1434 | 03:36 AM
0 - 5
اتقو الله فيهم

كل واحد عنده اسره وعليه التزامات وليس الذنب عليهم الله قادر يرزقهم في بلدهم
ولاتنسون البترول الي في المملكه بسببهم وامثالهم.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
32 دمعة هدب
9 ربيع الأول 1434 | 03:40 AM
1 - 1
(إِنَّا بَلَوْنَاهُمْ كَمَا بَلَوْنَا أَصْحَابَ الْجَنَّةِ إِذْ أَقْسَمُوا لَيَصْرِمُنَّهَا مُصْبِحِينَ وَلَا يَسْتَثْنُونَ
اللهم لا تجعلنا فتنة للذين ظلموا
اللهم اصلح شئنا وغننا بحلالك عن حرامك واصلح اللهم احوال اوطاننا واوطان المسلمين.
اللهم وجزي ابو متعب واخوانه عنا وعن اسرنا والفقراء في اوطاننا خير الجزاء.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
33 عربيه وافتخر باصلي
9 ربيع الأول 1434 | 03:48 AM
3 - 7
الاخت سحاب المعذره تكرهي الاجانب ليه وانتي اكله من خيرهم مافي فرق بين عربي واجنبي الا بالتقوي فمابالك بعربي زيو زيك وكلمه اجانب تلفظ للغرب وبعدين المملكه ماراح تقصر شايفه الصالح من الطالح تحياتي وتوفيقي لكل مسلم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
الردود (2)

34 الظلم ظلمات يوم القيامة ..!!
9 ربيع الأول 1434 | 03:48 AM
1 - 4
المشكلة انتم يا الشعب السعودي !! للإسف آقولها انكم شأيفين نفسكم آحمد ربكم على النعمة الي انتم فيها .. وصدقوني .. الدنيا دورة ، !!
والظلم ظلمات يوم القيامة ،،
كلهم بشر ،، ومافي شي يستحق انك تقول مخالفة ،، لو اشتغل عند غير كفيلة . حرام ؟
آو في مشكلة في النظام ، !!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
الردود (2)

35 أبو عين
9 ربيع الأول 1434 | 03:58 AM
4 - 0
شغلوا الجيش والحرس الوطني خلوهم يمشطوا حي البطحاء بالكامل والله يا هذا الحي فيه بلاوي تدخله كأن داخل نيودلهي ولا باكستان وكذلك جنوب جدة طلعوا العاملة المخلفة ولا والله بعدين بنندم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
36 على بالي بالك
9 ربيع الأول 1434 | 04:27 AM
1 - 1
رزقمكم فالسماء وماتوعدون
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
37 اوراق
9 ربيع الأول 1434 | 04:16 AM
4 - 0
الامر سهل جدااااا هو تكلف سفارة كل شخص بتكاليف سفرة وعودته الى وطنه
ولكن يوجد لدينا تساهل في هذا الامر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
38 خالد87765
9 ربيع الأول 1434 | 04:32 AM
0 - 3
معظم هولا الناس هم من اليمنيين يبدو ان الحمله موجهة لليمنيين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
39 نفرات ناس
9 ربيع الأول 1434 | 04:10 AM
1 - 0
تصفية × تصفية
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
40 تبوكـ
9 ربيع الأول 1434 | 04:19 AM
3 - 0
سؤال ويريد اجابه من يبيعك خموراومخدرات من يعطيك اشرطه اواشتركات خليعه تمس الاخلاقيات والادب لماذا لئنهم لاينتمون لقنون اونظام يردعهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
الردود (1)

41 مندوب مبيعات سعودي
9 ربيع الأول 1434 | 04:29 AM
3 - 0
اللة يوفق الجوازات ووزارة العمل الى الامام يابلادي واخيرا نقدر ناكل لقمة عيش في بلدنا للاسف بعض الردود تعارض هذا الشيء اقولة بصراحة يا اجنبي البلد مليان عطالة من الشباب السعودي وقدرتك الدولة وتغاظت عنك فترة طويلة تسوي اللي تبي خلاص استح على وجهك وغادر بدون اهانة لك مايفعلة الاجنبي الان هو محاربة السعودي بكل الوسائل لافشال القرار تحت غطاء "حرام" "ظلم"
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
42 تبوكـ
9 ربيع الأول 1434 | 04:30 AM
0 - 0
تعليق 32 قال رسول الله صلا الله عليه وسلم اتقي شر من احسنت اليه 0 انصحك لاتميل لمعنا وتنسا الاصل فجمع وسدد وقارب لكي تنال رحمه لنفسك ولغيرك بعيدن عن الشبهه قال رسول الله صلا الله عليه وسلم التقوا الشبهات
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
43 صقرالغرببيه
9 ربيع الأول 1434 | 04:36 AM
0 - 5
يجب ان يعامل هولا الناس برفق وللعلم كان الاولى ان يعطوا انذار قبل ان تتم المداهمات وشكرا
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
44 مواطن مغلوب 1111
9 ربيع الأول 1434 | 04:37 AM
3 - 0
عقبال المسح في المملكة العربية السعودية بكاملها من الاجانب المخالفين وخاصة المدن الكبيره والاماكن المقدسة المدينة ومكة المكرمة والرياض وجده والدمام وغيرها من المدن التي يجب ان يتم فيها المسح
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
45 مندوب مبيعات سعودي
9 ربيع الأول 1434 | 04:38 AM
3 - 0
بعض الردود المعارضة اكتفي بهذا البيت للمتنبي "إذا انت اكرمت الكريم ملكته........وان انت اكرمت اللئيم تمردا "يااجنبي بعد ماعاملناك معاملة حسنة خلال السنين الي فاتت وقدرناك وتغاضت الدولة عن اشياء كثيرة فالتجارة جاي تقول الدنيا دوارة وكانك تتمنى الخراب للبلد. اتق اللة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
46 كنت حاضر
9 ربيع الأول 1434 | 04:08 AM
2 - 0
المجهول سفروه وقفلو المحل اللي كان فيه بس اللي اقامته نظاميه هذي قضيه تتحملها وزاره العمل بقراراتها المتسرعه وبما اني املك ثلاث محلات بشارع غبيرا وعماير الراجحي بالبطحا وكنت حاضر للحمله الحمله استهدفت المحلات المخالفه اللي نظام محل فيه ست او سبع بترينات وكل بترينه لها مستاجر وهذا الشي اللي مخرب السوق علينا لانهم يبيعو شرايح ويبيعو اجهزه مسروقه لدرجه ان بعض العماله تبيع افلام بفلاشات محمله مسبقا والغريب بالامر انهم يبيعو جوالات جديده ارخص من سعر الجمله بفارق كبير وانصح دائما بعدم التعامل معهم لانك لما ترجع مره ثانيه ماتحصل نفس البائع
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
47 moom
9 ربيع الأول 1434 | 04:09 AM
1 - 0
كيف الحال قال ايش قال بعد مداهمه ..كلهم بعد ماشبعووو سلمووو انفسهم ليرحلوو بالمجان ..علينا يامناحي ...ههههههههه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
48 Al Salim
9 ربيع الأول 1434 | 04:44 AM
1 - 1
مساكين أبو يمن
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
49 آل قطبي الحسني
9 ربيع الأول 1434 | 04:45 AM
2 - 0
رحلو ابويمن كفو ياشرطه مانبي اجانب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
50 صالح الاحمدي
9 ربيع الأول 1434 | 04:46 AM
1 - 2
حسبي الله ونعم الوكيل طيب الي باع بيته وكل ما يملك من اجل دخوله السعوديه عنشان لقمه العيش الحلال وش ذمبه بعد ما اشترا الفيزه 15000 ألف يا رب رحمتاك طيب الحل يا اخواني ايقاف التاشيرات مو بيع التاشيرات بمبالغ باهضه وبعد ترحيلهم حسبي الله ونعم الوكل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
الردود (2)

51 Al Salim
9 ربيع الأول 1434 | 04:47 AM
0 - 2
قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
52 صالح الاحمدي
9 ربيع الأول 1434 | 04:58 AM
0 - 3
من غشنا فليس منا طيب وفلوسهم الي دفعونها حق التاشيرات
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
53 صالح الاحمدي
9 ربيع الأول 1434 | 05:12 AM
0 - 1
الاخت سحاب بنت الجنوب بدلان من ان تشكري نعمت الله قمتي بالشتم لاكن حسبي الله عليك حسبي الله عليك حسبي الله عليكم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
54 ابو سعيد
9 ربيع الأول 1434 | 05:19 AM
1 - 0
يجب انزال اشد عقوبه بمن يشغل ويسهل للمخالفين مع الاسراع بالترحيل ولا عذر لمن يوفر العيش للمخالف للانظمه خلاص الوضع وصل لدرجة الخطر من كثرة الجرائم التي تحدث لاتتراجعو عن الحمله حتى يقضى على التستر وتطهير البلاد من العابثين
نبي امن ايام زمان يعود وعليكم بكل من يتساهل من يضبط لابد ان يسفر فورا على حساب سفاراة بلاده
اين التشعير بالمتسترين واعلان عقوبتهم ليعرفهم الناس ويعرفو انه لا تهاوان ولا استثناء لاحد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
55 احمدعواد
9 ربيع الأول 1434 | 05:22 AM
0 - 1
صدقوني كلما زاد التضييق والظلم على المقيمين زاد بؤس المواطن السعودي وسيصل الامر بالسعوديين الى الفقر والعوز الذي لا اتمنى ان يحدث لكن الظلم والحسد يؤدي الى هذه الامور هذا مجرد رأي والعلم عند الله سبحانه وتعالى واقول اخيلاا يسروا ولاتعسروا وصدقوني ان عاملتم المقيم معامله حسنه ستفتح للسعوديين مجالات عده للرزق باذن الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
56 اتقو الله من دعوة المظلوم
9 ربيع الأول 1434 | 05:23 AM
0 - 0
يا اخوان انما المؤمنين اخوه ( حرام ويش ذنبه اللي يشتري تأشيره ب15000 الف ويترحل
وبعدين اللي قاعديين يتفلسفو سؤال بسأله واريد جوابه
ليه تصدرو تاشيرات
واتحدا الحين اذا مافي واحد منكم عنده عماله علا كفالته ولاعنده لا مؤسسه ولاهم يحزنون
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
57 عانس على رصيف الانتظار
9 ربيع الأول 1434 | 05:42 AM
0 - 0
الله المستعان ادعولي تتحقق امنياتي كل قريباتي متزوجات وسعيدات وانا بينهن عانس ومحرومه وحزينه مالي حظ لو ربع حظهن ادعولي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
58 ابو شاهر
9 ربيع الأول 1434 | 05:47 AM
0 - 0
المفروض من استقدهم وليس لديه عمل لهم انما يتكسب من وراءهم هو يرحلهم ويودع السجن ولكن المشكلة المستقدمين ناس كبار ومسئولين نقول حسبنا الله ونعم الوكيل
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة
59 العوافي
9 ربيع الأول 1434 | 05:58 AM
0 - 0
الله يحمي بلادنا من كل الشرور والله اكثر العماله عثو في الارض فساد واذا واحد معه اقامه يسكن معه من جنسيته 10 بدون اقامه ويشغلهم معه ...........
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة



 |~   تـوقـيـع: ابو احمد  



(رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي) [/B]

((كان عمر رضي الله عنه يضرب الحجاج إذا حجوا ويقول: يا أهل اليمن يمنكم ويا أهل الشام شامكم ويا أهل العراق عراقكم))

كفايه اجانب وابناء الوطن عاطلين


التعديل الأخير تم بواسطة ابو احمد ; 21-01-2013 الساعة 06:55 AM
  رد مع اقتباس
قديم 21-01-2013, 09:27 AM   رقم المشاركة : ( 6 )
سعودي من الجنوب

اوسمتي



 
رقم العضوية : 7619
تاريخ التسجيل : Jun 2010
فترة الأقامة : 1653 يوم
أخر زيارة : 10-11-2014
المشاركات : 1,887 [ + ]
عدد النقاط : 119
 المزاج ~

مزاجي:
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

سعودي من الجنوب غير متواجد حالياً

افتراضي



يجب التعامل معهم بحزم


  رد مع اقتباس
قديم 21-01-2013, 03:34 PM   رقم المشاركة : ( 7 )
عشقي حزن


 
رقم العضوية : 9467
تاريخ التسجيل : Apr 2011
فترة الأقامة : 1332 يوم
أخر زيارة : 10-06-2013
المشاركات : 26 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عشقي حزن غير متواجد حالياً

افتراضي



مشكورين على الردود يااخواني والله انبسطت مره وفرحت يعني شيء روعه وبدو شباب كثير يفتحون محلات جوالات فيها مكاسب ذهب يقولي الاخ هاذا انه قادر يطلع تقريبا 9000 ريال شهريا تخيلو يعني راتب موظف حكومي بالمرتبه السابعه
تخيلو انا رحت لاتصالات الروضه بالرياض تقريبا 100 محل مافتح منهم الا 12 محل فقط والباقي مقفل منحاش ابو يمن او ماسكينه الجوزات


  رد مع اقتباس
قديم 21-01-2013, 05:02 PM   رقم المشاركة : ( 8 )
عبير

اوسمتي



 
رقم العضوية : 6934
تاريخ التسجيل : Feb 2010
فترة الأقامة : 1761 يوم
أخر زيارة : 17-12-2014
المشاركات : 7,023 [ + ]
عدد النقاط : 123
الدوله ~
الجنس ~
 المزاج ~

مزاجي:
S M S ~
إني لبنت رجل فخري به نسبا
قوله فعل وإلزام بما جدا
إن طلب العون منه قام ولبى
حتى ولو كان غريباً عنه او أهلا
دين وإلتزام وتفاني ورجولة وحزما
إذا أتاني جنابه أحسب نفسي
طفله مالي سوا أربع بالعمر عدا
يمازح ويلاطف ويعدو كأنه ولدا
كم أحبه وحسبي أنه لي
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبير غير متواجد حالياً

افتراضي



ولو يداهمو المراكز التجارية والمولات مثلها واشكل
بالنسبه لمحلات الجوالات الضرر مو اقتصادي فحسب .. جت مشاكل من وراها استدعت ذاك الاستنفار .. عبث بمحارم الناس وقضايا ابتزاز ليس لها حصر واقسام الموقع تزخر بذلك ..

شكرا عشقي حزن والله يفرحك باللي يسعدك على بشارتك الحلوه ..



 |~   تـوقـيـع: عبير  

"بورصة الوعود السعودية"
http://3addad.com




http://youtu.be/cuQQPe43gHo

.
.


التعديل الأخير تم بواسطة عبير ; 21-01-2013 الساعة 05:04 PM
  رد مع اقتباس
قديم 22-01-2013, 03:15 AM   رقم المشاركة : ( 9 )
عشقي حزن


 
رقم العضوية : 9467
تاريخ التسجيل : Apr 2011
فترة الأقامة : 1332 يوم
أخر زيارة : 10-06-2013
المشاركات : 26 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عشقي حزن غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير مشاهدة المشاركة
ولو يداهمو المراكز التجارية والمولات مثلها واشكل
بالنسبه لمحلات الجوالات الضرر مو اقتصادي فحسب .. جت مشاكل من وراها استدعت ذاك الاستنفار .. عبث بمحارم الناس وقضايا ابتزاز ليس لها حصر واقسام الموقع تزخر بذلك ..

شكرا عشقي حزن والله يفرحك باللي يسعدك على بشارتك الحلوه ..
تسلمين اخت عبير وكلامك عين العقل والله المشكله لاحظت اغلب ابو يمن يلبس ويتكلم مثل السعودي بزعمه انه ماارح ينكشف بس على مين يابو يمن والله اني اعرفهم من وجيهم واشكالهم الله يقطعهم ويفكنا منهم بحبهم للمال سواء حلال او حرام المهم انا ابي رقم حق جوزات في يمني قاهرني والله يلبس مثل السعوديين واغلب زبائنه نساء ومع الاسف سعوديات وانواع الترقيم وقله الحيا وبيني وبينك ناوي اعدمه واسفره ينقلع للليمن بس ابي طريقه كيف


  رد مع اقتباس
قديم 22-01-2013, 05:43 PM   رقم المشاركة : ( 10 )
عبير

اوسمتي



 
رقم العضوية : 6934
تاريخ التسجيل : Feb 2010
فترة الأقامة : 1761 يوم
أخر زيارة : 17-12-2014
المشاركات : 7,023 [ + ]
عدد النقاط : 123
الدوله ~
الجنس ~
 المزاج ~

مزاجي:
S M S ~
إني لبنت رجل فخري به نسبا
قوله فعل وإلزام بما جدا
إن طلب العون منه قام ولبى
حتى ولو كان غريباً عنه او أهلا
دين وإلتزام وتفاني ورجولة وحزما
إذا أتاني جنابه أحسب نفسي
طفله مالي سوا أربع بالعمر عدا
يمازح ويلاطف ويعدو كأنه ولدا
كم أحبه وحسبي أنه لي
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبير غير متواجد حالياً

افتراضي



بلغ الجوازات او امن المنطقه اللي انت فيها .. هذا المتعارف عليه في المهمات ..



 |~   تـوقـيـع: عبير  

"بورصة الوعود السعودية"
http://3addad.com




http://youtu.be/cuQQPe43gHo

.
.

  رد مع اقتباس
قديم 22-01-2013, 10:54 PM   رقم المشاركة : ( 11 )
انوار خالد

اوسمتي



 
رقم العضوية : 11664
تاريخ التسجيل : Jul 2012
فترة الأقامة : 879 يوم
أخر زيارة : 27-10-2014
المشاركات : 531 [ + ]
عدد النقاط : 49
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

انوار خالد غير متواجد حالياً

افتراضي



اخبار مفرحه واحنا مانبي نقطع رزق احد بس نبي النظام بكل شي والسعوديين اولى في شي في بلدهم


  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 06:09 PM   رقم المشاركة : ( 12 )
ابو احمد

اوسمتي



 
رقم العضوية : 3842
تاريخ التسجيل : Jun 2009
فترة الأقامة : 2001 يوم
أخر زيارة : اليوم
المشاركات : 10,274 [ + ]
عدد النقاط : 76
 المزاج ~

مزاجي:
M M S ~
MMS ~
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو احمد غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انوار خالد مشاهدة المشاركة
اخبار مفرحه واحنا مانبي نقطع رزق احد بس نبي النظام بكل شي والسعوديين اولى في شي في بلدهم
الرزق على الله ولكن هم يستغلون هذه المقولات في ارتزقاهم والله لو رحت بلادهم اكلوك بقشورك



 |~   تـوقـيـع: ابو احمد  



(رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي) [/B]

((كان عمر رضي الله عنه يضرب الحجاج إذا حجوا ويقول: يا أهل اليمن يمنكم ويا أهل الشام شامكم ويا أهل العراق عراقكم))

كفايه اجانب وابناء الوطن عاطلين

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاجانب, الجوالات, بخصوص, تطورات, ومحلات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معظم موظفي البلديات أصحاب مخططات ومحلات تجارية ومشاركون في مقاولا تتنفيذ مشاريع أبو تركي القحطاني السعودية للسعوديين اولاً..المواضيع العامة 2 29-09-2011 06:34 PM
ابو يمن والسيطره على اسواق الجوالات عشقي حزن صوت المواطن 10 16-05-2011 01:27 AM
منقووووول( استهبال محلات الجوالات) king جرائم ومخالفات العمالة الوافــدة 2 05-05-2010 03:31 PM
في تطورات مثيرة لقضية ( عبدة الشيطان ) بتال السيف جرائم ومخالفات العمالة الوافــدة 6 05-08-2009 07:30 AM


الساعة الآن 09:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi