المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هناك أجانب رواتبهم بين 35000 و 300000

Cabrizzi
09-08-2009, 01:45 PM
أجانب مرتباتهم تتراوح بين 35000 و 300000 ريال شهريا ، وتحديدا في قطاع البنوك
رغم أن السعوديين الذين يحملون نفس المؤهلات ويؤدون نفس المهام الوظيفية رواتبهم
تتراوح بين 3000 ريال الى 15000 ريال في الشهر فقط.
هذا الكلام سمعته خلال جلسة قبل دقائق معدودة.

أرجو من الجميع المشاركة وتقصي الحقائق حول هذا الموضوع.
أرجو من الأعضاء الكرام المنتسبين للبنوك والقطاعات المصرفية تقصي الحقائق
كل في مجال عمله.

أنا أتكلم عن الجنسيات العربية من لبنان وسوريا والاردن و مصر.

عبد الإله أحمد الشريف
09-08-2009, 05:06 PM
الكلام أعلاه غير صحيح جملة وتفصيلاً, الرواتب التي تتعدى 20 ألف ريال تُعطي للسعودي أو الأجنبي الذي يحمل مؤهلات وخبرات عالية ومن المستحيل أن يكون شاب سعودي يحمل مؤهل عالي ويحصل على أقل من 6 آلاف ريال في أي بنك, أما صاحب الخبرات سواء سعودي أو أجنبي فهو يحصل على رواتب عُليا لاستحقاقه لها, عِلماً أن البنوك هي أكثر الجهات تقصي لحقيقة مؤهل الشخص وخبرته.

المصدر: أنا عملت فترة مع أحد البنوك الإسلامية وابن خالتي (سعودي الجنسية) يعمل حالياً في ذلك البنك براتب يتجاوز 25 ألف ريال

بالتوفيق ,,

عبدالرحمن الفيصل
09-08-2009, 07:05 PM
الشريف ممكن ولد خالتك أنت

لكن أن كلام الاخ غير صحيح كلامك أنت اللي غير صحيح

بالعكس كلامه صح 100/100

والبريطاني اللي ـصله هندي يكافئ 4مليون بالسنه

حنا نعرف اللي يدور بالبلد

وملاحظ عليك أنك تكذب من تظلم فهل تؤيدهم

وطن الغربة
09-08-2009, 07:10 PM
اخوي عبدالاله مشاء الله الظاهر انك مطلع على كشوف الرواتب
بس حلوه جملة وتفصيلا

!!شُمُوخ!!
09-08-2009, 08:20 PM
حسبي الله عليهم ..
عبدالاله ..ممكن تورينا مقفاك ..تراك مشتغل تكذيب لنا ..
كأننا مو عايين ونشوف .ونسمع ..
وكلامك هو الصح ..وكلامنا خطأ ..

الله يعزك يالسعودي ..
وبكره قريب ان شاء الله

عبدالرحمن الفيصل
09-08-2009, 09:21 PM
يامظهر الطيب عكس ما بالقلب

الاجانب حتى بدخولهم عندنا ويكذبوننا

نحن نعيش ارض الواقع يالشريف ولو كنت شريف ما كذبت المواضيع المنزله

ندري عن اللي يحصل أما دخولك وتعكس كلامنا أقترح لا تناقش كن مع الحق لا تكن إمعه مع ربعك

ونكتفي من ردوك ولا عاد تكذب

manfoha
09-08-2009, 10:57 PM
الكلام أعلاه غير صحيح جملة وتفصيلاً, الرواتب التي تتعدى 20 ألف ريال تُعطي للسعودي أو الأجنبي الذي يحمل مؤهلات وخبرات عالية ومن المستحيل أن يكون شاب سعودي يحمل مؤهل عالي ويحصل على أقل من 6 آلاف ريال في أي بنك, أما صاحب الخبرات سواء سعودي أو أجنبي فهو يحصل على رواتب عُليا لاستحقاقه لها, عِلماً أن البنوك هي أكثر الجهات تقصي لحقيقة مؤهل الشخص وخبرته.

المصدر: أنا عملت فترة مع أحد البنوك الإسلامية وابن خالتي (سعودي الجنسية) يعمل حالياً في ذلك البنك براتب يتجاوز 25 ألف ريال

بالتوفيق ,,
مدير الاستثمار قى سامبا سورى راتبه 85000 شهريا غير البونس و نائبه سعودى راتبه 16000

سعودي حيادي !
09-08-2009, 11:03 PM
شي طبيعي

ولكن هل تريد أدلة ؟

عبدالرحمن الفيصل
10-08-2009, 12:20 AM
سعي عطه ثاني

مُهرَه الوايليْ
10-08-2009, 02:14 AM
طرح اصَاب عين الحقيقَى .. وكشف الستار عن الكثير من خلال ادِلَة الاخوَة هُنا ..
ارى ان ينظِر بها المسؤوليَن ولايهملوهَا..
فالفرق واضِح بين استفادَة الاجنبي من خيرات البلَد .. واِهمَال قدرات وكفاءات ابن البلد !!

ومضَة لِبعض المُعترضيَن ’،
ارىْ ان تلزِموا المطبَخ .. قد يكوَن هوَ الآنسَب ..! :)

فنّي شبكآت
10-08-2009, 08:28 AM
نعم مآذكرت صحيح..

ولدي آخي مدير فرع لأحد بنوك .. راتبه 8000 ريال رغم انه يحضر الماجستير الآن..

وزميله الاجنبي في احد الادارات التي كآن آخي فيهآ رآتبه يتعدى الـ 40 الف ريآل سعودي رغم أن آخي صلآحيآته آكبر من صلآحيآت هذآ الأجنبي :)

عبد الإله أحمد الشريف
10-08-2009, 09:28 AM
أخي تركي,

هل لك أن تسأل أخيك ماهي المميزات الإضافية للأجنبي ليأخذ هذا الراتب عن السعودي الذي يتساوى معه في المهارات والكفاءات؟

يعني هناك نقطة غير معقولة في الموضوع !!! مستحيل يكون التفريق هكذا لإنه استهداف للسعودي !!

على كل حال أنا ما ذكرته ذكرته من تجربة, لعلها لا تشمل كل البنوك = )

تحياتي,

manfoha
10-08-2009, 11:14 AM
شوفوا شركات التأمين المدراء اشوام و الموظفين اشوام و الرواتب بمئات الاف و الدوله نايمه في المغرب

فنّي شبكآت
10-08-2009, 11:27 AM
أخي تركي,

هل لك أن تسأل أخيك ماهي المميزات الإضافية للأجنبي ليأخذ هذا الراتب عن السعودي الذي يتساوى معه في المهارات والكفاءات؟

يعني هناك نقطة غير معقولة في الموضوع !!! مستحيل يكون التفريق هكذا لإنه استهداف للسعودي !!

على كل حال أنا ما ذكرته ذكرته من تجربة, لعلها لا تشمل كل البنوك = )

تحياتي,

آخي عبدالإله السؤآل لن آوجهه لأخي لأنه سوف يوجه لي السؤآل آيضآ

السؤآل يجب توجيهه لإدآرة البنك ولوزآرة العمل في السعوديه

والنقطه الغير معقوله بنآء على تجربتك التي كانت في بنك وآحد فقط

بينمآ نحن لنآ تجآربنآ التي قد نقول خفيت عليك في الغآلب

شكرآ لك

himoo
10-08-2009, 11:54 AM
رواتب بعض الاجانب تعادل رواتب 100 حارس امن سعودي متشحطط واقف عند بوابة (لاأقصد الاهانة) ولاكن من الغبنة في ديرتنا ويسون بنا الهووايل .......شف حتى الواو في هوايل تدبلت غصب من شي فيني ...أخ بس مدري وش اسوي عذبونى الاجانب.:mad:

ميعاد الحربي
10-08-2009, 01:06 PM
35000 و 300000

هذا غير البدلات

حسبي الله ونعم الوكيل

ابو احمد
10-08-2009, 03:40 PM
ياعمي الكلام هذا صدق واللي يكذبه عنده مشكله انتماء لهذا الوطن او معارض لجل المعارضه
موظف قطاع خاص مديري المباشر من جنسيه اجنبيه راتبه عشره اضعاف راتبي اللي يعتبر جيد في هذيك الايام وتخيل انه مديري المباشر بس الجنسيه لها دور وحاليا راتبي يعادل عشرين في المئه من راتب المدير المباشر يعني المؤهلات نفسها والخبرة الفرق فيها عشره سنين فقط لصالح الاجنبي وانا لو جلست عشر سنين مارح آخذ راتبه واتحدى يعطوني راتبه لو جبت دكتواره ومااقول غير مالت على الحظ الردي اللي طيحنا بيد الجحلط ذولي من دون رقيب ولا حسيب
تحياتي للشرفاء فكرا ومنظوما
ابو احمد

عبد الإله أحمد الشريف
10-08-2009, 04:17 PM
طيب سؤال أخي تركي ,,

هل لديك مشكلة أن يكون شخص مؤهل وعنده كفاءة ويستلم هذه الرواتب العالية ؟

أم أن مشكلتك هي أن نظيره السعودي يحمل نفس المؤهلات والخبرات ويأخذ راتب أقل ؟

أتفق معك إن كانت مشكلتك هي الجزء الثاني أما الأول فأختلف معك

فنّي شبكآت
11-08-2009, 12:08 AM
أم أن مشكلتك هي أن نظيره السعودي يحمل نفس المؤهلات والخبرات ويأخذ راتب أقل ؟

نعم هذي مشكلتنا

اجل اتفقنا :)

هل رايت موظف راتبه اعلى من راتب مديره؟؟...

عبدالرحمن الفيصل
11-08-2009, 12:34 AM
طيب سؤال أخي تركي ,,

هل لديك مشكلة أن يكون شخص مؤهل وعنده كفاءة ويستلم هذه الرواتب العالية ؟

المشاكل أتت مع الاجانب

تزوير وظلم ودعاره وأبتزاز حتى الدكتور المهنه الشريفه خانها

المشكله 200الف دبلوم وبكاريلوس سعودي عاطل وأحق بهذا البلد شف ربعك بمصر تعاملهم وتعاملنا معكم كيف

151ألف خريجين منوعين هنا تكمن المشكله

وكلامي ما يزعل

أبداً ماعندنا مشاكل مع أحد

451الف عاطل بدون السنه الجديده للطلاب

عبدالله9910
11-08-2009, 07:48 AM
الاختلاف في الرواتب بين السعوديين والاجااانب اكيد واضح في الكثير من القطاع الخاص سواء بنوك او حتى شركات ولو تمشي في الشوارع تجد السيارات بكل اشكالها اجانب والسعوديين في سيارت متهالك ....
المميزات التي تعطى للاجنبي اكثر من سيارات وتذاكر وسكن وخلافه انت لا تملك حتى بدل سكن فما بالك ان تسلم سكن
او سيارة,,
القطاع الحكوومي سلم رواتبه لا يمكن يتناسب مع الوضع الحالي سواء من ناحيه دخل الدوله او غلاء المعيشه وهذا الشي واضح للجميع وما فيه اي داعي ان نكون خبراء حتى نكتشف هذا الشي.....
نحن لا نحتاج من يجي ويصحح اي معلومه لنا عن وضع الاجانب في بلادنا نحن نشوووف بام اعيننا في كل مكان في المستشفيات الشركات البنوك الدوائر الحكومية المطارات واه ثم ااااااااااااااه من الخطوط السعوديه ... من يحب ان يدافع او يحط علاء الاعين غشااوه نقووول ترى عصر الاقنعه انتهاااااااااااااااااااااااااا كل شي صار واضح وصريح للعامة حتى الاجانب انفسهم سار يستغرب هذا الوضع وما هم مصدقين كل الاحترام وهذه المميزات اليت سارت تنزل عليهم زي المطر .................

ناصر الحربي44
11-08-2009, 03:54 PM
على الله كل شي مستحيل ولايصدق يحدث عندنا

ابوووشنب
11-08-2009, 08:37 PM
النخله دائما عوجه

Saudi0
21-08-2009, 02:34 AM
شئ يبكي ... لآ يموت مـآ يبكي بس

في واحد فلسطيني يدرس عندنا بــ السعودية ... دائمـاً يغلط على السعودية طبعـاً ابــو الولد راتبه محتــرم

و مرض أخـو الفلسطيني و بــ مرض علآجه مكلف و قامت الدولة تكفلة بــ علاج الولد forever

و المشكلة لين الحين يغلط بس أحنـا مو مانسكتله نأكله تبن لين غلط

" إذا اكرمت اللإمـ تمردَ "

الجازف
10-09-2009, 07:51 AM
ياخوي نسيبي يشتغل في احد البنوك ومديره لبناني ابن كلب يستلم 50000 ريال هذ وغير البونص وغير وغير وغير .. وهو الضعيف يستلم 6000 وكلها تروح للديون اللي عليه وش تبي غير كذا

وزير عمل المستقبل
17-09-2009, 09:55 PM
ليش ما تسأل لماذا ...؟

الجواب يالغالي أن أصحاب رؤوس الأموال يعجبهم التبرج و هذا ما لم يجدوه عند أبناء الوطن الإسلامي
فيلجأ لزيادة رواتب كرمالك و حبيب ألبي لكي يقوده إلى مراده النجس ..

^^

1 من 5 أسباب ^_^

ما في مثل الإمارات نزلوا بند في الماضي القريب تحت مسمى توطين الشركات ..

حظهم بوزير العمل حقهم (( قولوا ما شاء الله ))

أما الفاسدين من بني البغال و الهندوستان و الكستان و فلسطان و لبنان و أردونيان وحضرمان و فرعوان
ملوا البلد بقذارتهم ..!!؟

noony
23-11-2009, 06:11 AM
:(

قهر

بس شي واحد اعرفه انه لكل شي له ثمن حتى هالراتب

وطالما راتب السعودي في بركه وبالحلال هذا الاهم

وفيها النهايه نقول بقاء الحال من المحال

الغيور على وطنه
23-11-2009, 12:13 PM
السر يكمن في ان اكثر اصحاب الشركات من المتسعودين وهؤلاء يكرهون ابناء الوطن

فهم يعطون الرواتب العاليه والحوافز لابناء جلدتهم

يجب ان نفهم حقيقة امرنا وهي مادام ان هذا المتسعود الطفيلي يحمل جنسية بلادنا فسترون ماهو ادهى وامر

بلادنا ياسادة تحتاج الى تنظيف عام وشامل واعادة الامور الى نصابها ليعود الوطن المصادر الى أهله

الطيب الوافي
24-11-2009, 01:25 PM
كان الرواتب العاليه التي يتقاضاها السعوديين سابقا مقارنة بالاجانب احد الاسباب الرئسيه لتوج الشركات الى توظيف الاجانب والعزوف عن توظيف السعوديين
الا ان الاجانب اصبحوا الان يتقاضون رواتب عاليه
ولازال السعوديون لايحصلون على الفرصه

العنادل
24-11-2009, 08:15 PM
الى الشريف
انت تعرف ان مدير البنك !!!! مصري وماراح اقلك كم راتبه اخاف تنصرع ,وبعدين ردودك ماتطمن اخاف انك دسيس يعني بالعربي جرثومة اجنبي
جزائري في بنك الجزيرة راتبه 180 الف ليش يطير حمام

سامي الغامدي
26-11-2009, 10:58 PM
كلامك صحيح اخوي انا سمعت كلام زي هذا كثير
الله يرزقهم ويرزقنا ويرزق جميع المسلمين والمسلمات والمومنين والمومنات بالجنه اعظم من الدنيا وما فيها

r7al505
27-11-2009, 03:57 AM
اناااااااااااااااا معكم في كل اللي تقووولونه

والغريب ان الاجنبي في بلدناااا له مميزاااااات كثيـــــــــره

وابن البلد ماله الا والا بلاااااش هذه صرااااااحه ميزه تفوقنااا بهاااا عن جميع البلاااد الاخرى
للاسف المواااطن هنااااااااا منسي ليش الله اعلم

مع العلم ان البلدااااان الاخرى المواااااطن فيها له الاولويه بكل شي
على فكرة تراااا حتى الهند اللي نستقدم منهاا عمال
المواااطن فيها له الاهميه بكل شي بس مااهوب اهم من البقر عندهم ههههههههه

بس فيه سؤاااال مشغل مخي احناااا مو بلد الاسلام يعني مو بلد العدل مااابي اقول المساواه لان المسوااه فيها ظلم
يمكن كثير منا مايعرفه
طيب وين العدل مع الموااااطن ولا فالحين بشعارات اللي مدري من وين جايبينها مساااواه ومطالبة بحقووق المراءه ومن حق المرااءه انها تسوي رياااضه
هذا اللي هم فالحين فيه
ولااا معجبهم ان ثروااااتناااا وحقوووقنا تنهب من قبل الاجااانب
انا ابي افهم وش الفرق بين السعودي والاجنبي مو كلهم عيال تسع شهووور
ولا الاجنبي ولد سنه ونصف
وللحديث بقيه في موووضوع منفصل
وشكرا على الموضوع يااصاحب الموضوع

الغواص
27-11-2009, 10:14 PM
يشهد الله في هذا اليوم الفضيل أن موظف هندي في أحد البنوك يستلم أكثر من 45000ريال ويدفع له بدل سكن 450000ريال ، ومديره السعودي يستلم 25000ريال وبدل السكن 15000ريال .

الغواص
28-11-2009, 08:10 PM
عندما قلت بأن هناك هندي يعمل في بنك ما راتبه 45000ريال وأن مديره السعودي لايتجاوز راتبه 25000ريال يبدو أن المشرف لم يصدق فحذف مشاركتي فلا يضطرني لذكر أسم البنك واسم الهندي واسم السعودي وأكون بذلك قد جبت العيد ويكون الموقع هو المسؤل :cool:

mesh3l
28-11-2009, 10:07 PM
يا شباب انا دخلت المنتدى هذا ونا متحمس بالمشاركه في حمله وطنيه شريفه بس انصدمت من بعض العقليات الموجوده

بالعربي كنت متوقع في حملات توعويه وبحث عن اسباب البطاله وكيف نحارب البطاله

ولاكن
ولاكن
ولاكن
الي رايته حسد وغل فقط إش بستفيد لمن اسب صاحب الجنسيه المصريه او غيرها من الجنسيات العالميه هذا راتبه 50000 ولا 10000 هدفنا اسمى واكبر من كذا هدنى توعوي
يارب احد يفهمني

سعودي جري
02-12-2009, 01:21 AM
هههههههههههههههههه في شركة !!!!!! المدير المالي راتبة 140000 مغربي الجنسية واللي كان قبلة سعودي مدير تنفيذي لذات القسم ومؤهلاته اقل من السعودي وراتبة 30000 الف واعرف موظفي في شركة الحالية في شركة!!!!!!
مصري راتبه 40000 و السعودي 3000 ريال وهندي برظة في الانابيب راتبة 60000 ونائبة 40000 اش رياكم

ساره عبدالله
02-12-2009, 02:08 AM
يا شباب انا دخلت المنتدى هذا ونا متحمس بالمشاركه في حمله وطنيه شريفه بس انصدمت من بعض العقليات الموجوده

بالعربي كنت متوقع في حملات توعويه وبحث عن اسباب البطاله وكيف نحارب البطاله

ولاكن
ولاكن
ولاكن
الي رايته حسد وغل فقط إش بستفيد لمن اسب صاحب الجنسيه المصريه او غيرها من الجنسيات العالميه هذا راتبه 50000 ولا 10000 هدفنا اسمى واكبر من كذا هدنى توعوي
يارب احد يفهمني

اخوي مشعل حياك الله

انا فاهمتك

لكن المسأله لا غل ولا حسد

اتوقع انك عارف اهداف الحمله

وان كان فيه من يسب ويشتم الاجانب فهذه زاويه بالحمله بسبب الظلم و القهر

اللي يشوفه المواطن .. الناس تعبت وهي تجامل و تثني على الاجانب

والاكيد اننا ما نبتعد عن هدفنا ..

وهو البحث عن اسباب البطاله و محاولة حلها

لكن الهدف الاساسي اللي ترتكز عليه الحمله

" توطين الوظائف "

المطلوب استبدال الموظف الاجنبي بالمواطن الكفوء اللي يكون احق منه بالوظيفه

المطلوب الاخذ بيد المواطن وبناء مستقبله عن طريق توفير وظيفه مناسبه له ..

والأهم التركيز على اهداف الحمله بغض النظر عن وجود اعضاء تسب بالاجنبي

خصوصا ان البعض منهم جرائمهم تقشعر لها الابدان ..

تركي محمد
02-12-2009, 02:46 AM
مقدر مشاركتك اخوي مشعل لكن لابد من اخذ القضية من الاساس ومن جميع الجوانب
واتمنى الاعضاء يهدون شوي ويذكرون مشاكلهم والحلول بدون سب وشتم لكن صدقني الحسد لم يأتي من فراغ

مقهور
02-12-2009, 07:15 PM

بالتوفيق ,,
الاخ عبد الإله للأسف انت حكمت على ان الكلام غير صحيح دون أي برهان وانما مجرد كلام دون علم ...
اخي الفاضل انا كنت اعمل بشركة !!!!! وخبرتي تتجاوز 10 سنوات ولدي مؤهل جامعي ولم يتجاوز راتبي 10000 ريال . وهناك هنود تتجاوز رواتبهم 30000 ريال وايضا هناك مصريين تتجاوز رواتبهم 40000 ريال من غير البدلات والسيارات والحوافز.
وقد تم تعيين مدراء مبيعات هنود على مستوى المملكة برواتب تتجاوز 15000 ريال من غير البدلات والحوافز . مع العلم ان مؤهلاتهم بكالوريوس محاسبة ولا يملكون من الخبرة في المبيعات سوى سنتين او ثلاث سنوات وقد تكون وهمية !!!
وقد تم استبعاد السعوديون من الشركة بحجة عدم تحقيق الأهداف المطلوبة !! وأنا من ضمنهم
لذا أخي الفاضل لاتتوقع أن يكون كلامنا مبالغ فيه لأن هذه هي الحقيقة !! وبإمكان أي شخص التحقق من كلامي بمجرد سؤال أي موظف من موظفين !!!! لدى أي فرع من فروع المملكة .

ولكم تحياتي

mrayani
03-12-2009, 12:27 AM
دائما اقول ان خيرنا لغيرنا
وهذا هو الواقع المحتوم والذي لابد من تصديقة

شئنا ام ابينا ستستمر المعاناة
وغني ياليل ما اطولك

السعودبه للوافدين
06-12-2009, 11:58 PM
اللي اسمه الشريف
شكلك متابع رائع لقناة سبيس تون للمقاولات .. شكل رصيدك بأحد بنوك ام الدنيا ولا انت داري عن الدنيا ... ياحلالات يالنباطه اللي تولاك مع جبهك وتخليك تغير هالقناة اللي إتابعها ....!!!!!!!!!

abdulrahman al-madani
27-12-2009, 11:40 AM
بصراحه موضوع حساس وبالأخص انا من تجارب شخصيه عندما قرأت الموضوع وكأنه تم استفزازي وقد رغبت

بترك العنان لأصابعي للكتابة لكن بالنهايه سألت نفسي هل هناك فائده ؟

مانا كل يوم مازعجز ربعي وزوجتي بنفس الأسطوانه اسطوانة عدم العدل ..

لكن على فكره اقولكم شي يمكن تستغربون انا مسؤول موارد بشريه راتبي أقل من راتب منسق الموارد

البشريه خخ تخيلو فقط لأنه استرالي الجنسيه !!!

تخيلو مره جلست مع وكيل وزارة العمل مسئوول توظيف السعوديين واخبرته ن المعاناة وتأنيب الضمير الي

اواجهه لما اشوف الفرق بكل شي بين الأجنبي والسعودي واحاول اشرح له ان السبب الرئيسي ان الشركات

بتضغط على السعودي لأن نظام العمل لايدعمه وتستغل نقاط موجوده بالنظام ...

لكن تدرون وش قالي !!

قالي تقدر تجيب لي كشف تقريبي لرواتب الأجانب والسعوديين قلت له الحين اعطيك فكره تقريبيه عن

مجموعة وظائف اداريه برواتبها للأجنبي والسعودي وتعمدت اذكرله الأجانب العرب الي رواتبهم لاتقل عن 45

الف وذكرت له بعض السعوديين قعد يطل بالورقه ويتمتم بنغمة اممممممممممممم ...

بالأخير اتحفني واللهي اتحفني بسؤاله المهم والوجيه وقال عندك عدد 3معاقين راتب الواحد فيهم 5000 ريال

قلت له نعم هذا راتبهم الي قدرت اعطيهم ياه ولو اقدر كنت زودته بعد توقعت يقولي كفو ماقصرت خخخ ..

قالي تدري اني اقدر اجيب لك جامعيين يقبلون هالراتب ويحبون راسك بعد !!!!!!!!!!!

يعني الحين مالفت انتباهه المصري والسوري الي رواتبهم فوق ال45الف والي يقولي خبرة وخرابيط لاتقولي

عربي متوفرله تعليم او خبره اكثر من الخليجي فالشركات الأجنبيه لدينا من اوائل القرن الماضي ...

دانا وريته راتب هندي 55الف خخخ مالفت انتباهه الا خمسة هالضعوف ...

للأسف انا كنت ناوي احضر لأني اجيب واحد بريطاني علشان يقتنع بتعديل وضع السعوديين بالشركه وجيت

اطبخها مع الأخ لكن للأسف لقيت الأخ اول من يدعم فكرة مرمطة السعودي واستغرب حرصهم الشديد على

سعودة الخضاريين والكهربائيين !!!!

الله يعين ..

cerebrum
20-01-2010, 03:41 AM
شعب يحتاج لدروس ودورات مكثفة في الأخلاق وحسن الذوق

ساره عبدالله
20-01-2010, 04:11 AM
شعب يحتاج لدروس ودورات مكثفة في الأخلاق وحسن الذوق

cerebrum

سأعتبر ما ذكرته هنا نصيحه موجهه لنفسك

:o

digitalghost
06-02-2010, 02:40 AM
الله يستر
بعد كل ماقرائته عن الموضوع
يعني هذا اعتراف بفشل تعليمنا ونجاح تعليمهم

دنيا عطالة
06-02-2010, 11:13 PM
باختصار
الاجانب صاروا مواطنين من الدرجة ممتازة
وحنا اغراب في ارض الديار !!

عربوب
07-02-2010, 04:07 PM
الكلام صحيح 100%

أعرف شخص يعمل بشركة يحمل نفس مؤهل الشخص الآخر من دولة عربية المسكين راتبه 6000 ريال و الأجنبي 26000 غير السيارة الكشخة

Criminal_mind
08-02-2010, 05:05 PM
حبيبي ياصاحب الموضوع بالله ورح استفسر عن رواتب الفلسطينين واللبنانين في شركة !!!!! يمين بالله يوظفون ناس بالبكالوريوس وباقل رواتب من الفلسطينين اللي ماعنده الا شهادة ثانوية وكم من شهادة مزورة.

ندى المحمادي
08-02-2010, 06:31 PM
نائب الرئيس في وكالة سفر وسياحة كبيرة ومعروفة جدا (سوداني) راتبة فوق الـ30.000 ريال غير البونس والزيادات السنوية والبدلات والسيارة اللي تتغير سنوياً والسكن وتأمين صحي مايحلم فيه سعودي - لا ويتوسط للسعوديين (مؤهلة بكالوريس محاسبة وانضم للشركة عام 2004م _ وحل أزمة الشعب السوداني ووظف سودانين وسودانيات على حساب الشعب السعودي الصديغ آي

ندى المحمادي
08-02-2010, 06:40 PM
لا وفرع الشركة (وكالة السفر والسياحة ) في السودان عين أخوه مدير عليه وطير له كم مدير سعودي وطفش الموظفين السعوديين بدوام الفترتين لزيادة الانتاجية آي .... والزول هذا عنده أسهم في هذه الشركة حصل عليها خلال الخمس سنوات الماضية مع العلم أن فيه موظفين أقدم منه وأكثر خبرة من نفس جنسيته بعد وستطرح أسهم الشركة خلال هذا العام ليكتتب فيها الشعب السعودي اللي ماله الا الفتات من خير بلده

خالد الجديد
05-04-2010, 10:36 PM
عندنا بالشركه هندوسي غير مسلم يتقاضي شهريا 120 الف ريال من غير الحوافز والتذاكر واجازه كل سته اشهر
يعمل بشركه !!!!!
واجانب كثير عندنا رواتبهم فوق العشرين الف الي هم مدراء اقليم

نهر
05-03-2011, 01:17 AM
وأنا أعرف سعودي مديره أجنبي يستفزه لين كرهه بالشغل وتركه السعودي طبعا اللي ترك . كأنهم شانين حملة ع السعوديين والأجنبي هنا راتبه وسكنه وسيارته أحسن من السعودي . وياخوفي بكره نتمى إنا أجانب نشتغل بالسعوديه

الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــعوديين أولا

الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــعوديات أولا

الانتقاديون
05-03-2011, 02:17 AM
صحيح وان شاء الله نبدأ نتفق مع الإدارة عن مدراء الشركات الاجنبية التي تتقاضى

من 15 الف الى 250 الف ريال

وراح نشوف كل شركة مع مديرها

أخواني كل شخص يضع لنا أي مدير أجنبي أو له منصب في شركة أوغيرها

طبعا من ناحية

اسم الشركة :

اسم الموظف :

مهام وظيفته :

مقدار الراتب المستحق :

وكذا راح نفتح موضوع فيه رواتب الأجانب الضخمه ونضعها فيها

هذه دولتنا تعز الرخوم ^_^

مديـر أجنبي
25-11-2011, 09:28 PM
أجانب مرتباتهم تتراوح بين 35000 و 300000 ريال شهريا ، وتحديدا في قطاع البنوك
رغم أن السعوديين الذين يحملون نفس المؤهلات ويؤدون نفس المهام الوظيفية رواتبهم
تتراوح بين 3000 ريال الى 15000 ريال في الشهر فقط.
هذا الكلام سمعته خلال جلسة قبل دقائق معدودة.

أرجو من الجميع المشاركة وتقصي الحقائق حول هذا الموضوع.
أرجو من الأعضاء الكرام المنتسبين للبنوك والقطاعات المصرفية تقصي الحقائق
كل في مجال عمله.

أنا أتكلم عن الجنسيات العربية من لبنان وسوريا والاردن و مصر.

قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق و من شر غاسق إذا وقب و من شر النفاثات في العقد و من شر حاسد إذا حسد

عـــاطل مع مرتبة الشرف
25-11-2011, 09:35 PM

بالتوفيق ,,

كلام غير صحيم الي تقوله السعودي الي يحمل موهل عالي وخبره 12 سنه لايعطونه راتب اكثر من 3000 او 4000 ريال او يتكل على الله وبالادله الي يبيها

المفاوض6
25-11-2011, 10:38 PM
كلام غير صحيم الي تقوله السعودي الي يحمل موهل عالي وخبره 12 سنه لايعطونه راتب اكثر من 3000 او 4000 ريال او يتكل على الله وبالادله الي يبيها

يا أخوان
أيش الفائدة من شهادة الزور
ياخي أقروا شوية عن شهادة الزور
الموضوع مو هين

تعال هنا يا عاطل يا صاحب الماجستير
سعودي بمؤهل عالي وخبره 12 سنة حيكون راتبه 3 أو 4 آلاف ؟؟؟
إنتا تستهبل
السعودي بالإبتدائي ياخذ 3000
بالإبتدائي

يا شباب لو سمحتوا بدون شهادة زور

أخ عاطل، أقرأ الموضوع التالي

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B4%D9%87%D8%A7%D8%AF%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%B2% D9%88%D8%B1

انسان رغم الزمان
27-11-2011, 04:30 PM
رواتب 35000 و 300000

ماشاء الله تبارك الله ناس تشتغل بضمير وتكد وتتعب يستاهلون والله

اللهم زيدهم من خيرك ونعيمك ولا تحرمهم من فضلك